أنواع المرضى الذين يأتون للعلاج عبر شركتنا..العلاج في الهند مع د.فارس عرب



هذا الموضوع نكتبه بناء على خبرتنا الطويلة في التعامل مع المرضى والمرافقين من مختلف الجنسيات العربية وهو بحق قد يعد مرجعا في المستقبل لأيّ متعامل مع المرضى العربي في مختلف دول العالم.

النوع الأول : المريض الإنسان يقوم هذا الشخص بمراسلتنا عبر البريد ويرسل أوراقه وتقاريره الطبية ونحن بدورنا نتعامل معه كما في جميع الحالات بعرضها على أهل الاختصاص ومن ثم إخباره بالنتائج وقيمه العلاج …..الخ من التفاصيل , يقوم هذا المريض بالحجز ومن ثم إعلامنا عن موعد قدومه ونحن بدورنا نستقبله في المطار ونسكنه في الفندق حسب رغبته ومقدرته ونساعده في جميع مراحل علاجه حتى يشفيه الله ومن ثم نقوم معه بجولة تسوقيه ونعيده إلى المطار .
يقوم هذا المريض الإنسان بدفع ما عليه كاملا سواء للمستشفى أو لقاء الترجمة ونحن بدونا لا نقوم بإرهاقه ونأخذ منه بقدر ما تجود به نفسه
هذا النوع من المريض الإنسان يصيبه الانبهار من معاملتنا
هنا يتحول هذا الإنسان ومرافقيه وأهله ليكونو هم أنفسهم أبواق دعاية صادقة لشركتنا، فهم سعداء جدا بالعمل في هذا الجو وهذه البيئة، وينصحون من يحبون ويحترمون بالقدوم للعلاج عبرنا، ولا يجدون غضاضة في التعبير عن حبهم لنا، لان نظام العمل لدينا قائما على وضع المريض أولا وقبل كل شيء آخر.
نسبه هؤلاء المرضى الإنسان تصل إلى 30 في المائة ممن يراسلونا

النوع الثاني : المريض الشكاك يراسلنا وليس له ثقة مع من يتعامل فتراه سمع عن حالات النصب والاحتيال لذلك يخاف على نفسه وماله فيسال ويستفسر ويراسل على مدار أسابيع ومن ثم يختفي ليظهر ويطلب العون منا مره أخرى حين نراه قد جاء للهند وتعرض فعلا للنصب ونعامله مره أخرى بأخلاقنا ونساعده على قدر استطاعتنا فالبعض يكون قد أجريت له الجراحة وترتب عليه مبالغ طائلة جراء عدم فهمه لما يدور حوله, أو لأن من تلقفه في المطار قد وجد فيه الدجاجة التي تبيض ذهبا فافرغ ما في جيوبه ليحصل بدوره على نسبته منها.
يبرر سبب عدم إخبارنا بأسباب واهية فنقول له لا عليك المهم أن تخرج سالما ومعافى فكلنا في الآخر عرب ومن واجبنا أن نقف مع بعضنا.
يتحول هذا المريض للنوع الأول وهو المريض الإنسان بحيث يكون لنا خير رافد وبوق دعاية في محلته ومدينته.
نسبتهم توازي 10 في المائة ممن يراسلنا

النوع الثالث : المريض المتحاذق –الذكي- يقوم بمراسلتنا ومن ثم نعمل معه الإجراءات اللازمة فيطلب اسم المستشفى وعنوانه واسم الطبيب المعالج نحن لا نخفي شيء فليس هنالك ما نخشاه ونزوده بما يريد.
بعد أيام أو أسابيع نراه قد حضر للهند وفي جعبته اسم المستشفى والطبيب ويراجعه منفردا ليصدم أن السعر موحد سواء جاء عن طريقنا أو لوحده هذا النوع من المرضى ينقسم إلى قسمين بعد صدمته إما أن يتابع على مسؤوليته دون استشارتنا, أو أن يتصل بنا لأجل متابعه وضعه.
نسبتهم عاليه تصل إلى 40 في المائة ممن يراسلونا .
لهذه النوعية نقول حفاظا لسلامتك إن حقنا محفوظ سواء استقبلناكم في المطار أم لم نستقبلكم لان اسمه وملفاته تكون مخزنه في المستشفى الذي قمنا بمراسلته.
هذا النوع من المرضى المتحاذقين عاده يريحون الشركة كثيرا لان تعاملنا معهم يكون فقط عبر الانترنت فلا نكلف احد باستقبالهم ولا نخسر الوقت والجهد معهم ومع ذلك يصلنا حقنا كامل منهم لاننا نعمل براتب معين من المستشفى فالافضل عدم التحاذق.

النوع الرابع : المريض الخبير
هذا النوع نحترمه جدا لأنه عملي ولا يضيع الوقت يستفسر عن كل شيء قبل قدومه, فيعرف الهند وعاداتها والأسعار وكل شيء يتعلق بعلاجه .
بل إن بعض المرضى الخبراء يخبرونا عن أماكن يريدون التسوق منها ونكون نحن قد اغفلناها لبعدها وغلاء أسعارها.
تراه قد عقد مقارنه بين المستشفيات ويعرف الفرق بين من يتعامل مع أفراد ,ومن يتعامل مع شركات وكيف أن حقوقه كلها محفوظة ومصانة وهو في أيدي أمينه .
فمقرنا معروف واسمنا مسجل لدي الحكومة الهندية , فمن ناحية قانونيه هو في أمان ولا مجال للتلاعب معه أبدا.
يخبرنا هذا المريض الخبير كيف انه عمل بحث على جوجل عنا, وعن رضاء من تعامل معنا , فلم يجد هنالك من يقدح في ذمتنا فيقول انه اطمئن قلبه وتوكل على ربه وسلم الأمور له سبحانه.
نسبتهم هي 10 في المائة ممن تعاملنا معهم.

النوع الأخير: المريض المسكين هذا النوع نرثي له دائما فهو يقوم بمراسلتنا ومن ثم نخبره بكل شيء فيأتي للهند بناء على نصيحة من شخص في بلده ويزوده برقم هاتف لطالب قد يكون في نفس المدينه , او بعيد عنها ثم تبدأ رحلته الجبلية الصعبة في اللف على المستشفيات وغالبا ما يتعرض للنصب
اغلبهم نسمع بهم مصادفه بقصه حزينة والبعض الأخر يراسلنا ليعلن ندمه على ما ورط نفسه فيه وعرضها للمهالك.
……………………………………………….
هذا كان موجزا بسيطا عن أنواع المرضى الذين يراسلونا لأجل العلاج في الهند
فمن أيّ نوع تحب أن تكون ؟
اختار لنفسك





سافر للعلاج في الهند الان
للتنسيق الرجاء التواصل مع
المكتب الاستشارى العربي للخدمات الطبية في الهند

00919999668016
00919899159771
لاتتردد بالتواصل
متوفر على واتس تب
فايبر
تانغو
لاين
من 7 صباحا و حتى 7 مساء بتوقيت مكة المكرمه
india.arabic.mc@gmail.com
الرجاء تصوير التقارير الطبية وجواز السفر للاستعلام عن العلاج المطلوب

د.فارس عرب