علاج أمراض المسالك البولية بالهند


و بالإضافة إلى الجراحات التى تتم باستخدام المنظار أو جراحات الترميم التعويضية, يعد علاج أورام الجهاز البولى باستخدام الجراحات الجذرية وجراحات الحفاظ على الوظائف وجراحات الأعصاب التحفظية وتغيير المثانة المحتبسة هو المحور الأساسى للعروض الجراحية التى نقدمها. كما يمكن أيضا استخدام وسائل وطرق للجراحة باستخدام الحد الأدنى من الجراحة والجراحة المجهرية.

وتعد عملية الإستئصال الجذرية للبروستاتا فى حالة الإصابة بسرطان غدة البروستاتا بمثابة عملية ترميمية معقدة يتم بها إزالة الورم بالكامل مع الحفاظ على القدرة على الإحتباس والوظيفة الانتصابية بقدر الإمكان. كما تقدم هذه العملية الجراحية كطريقة لإستئصال البروستاتا باستخدام نظام دافنشى بمساعدة الإنسان الآلى, حيث تجمع هذه الطريقة بين مزايا جراحة الحد الأدنى من التدخل الجراحى باستخدام منظار البطن و مزايا العمليات المفتوحة و دقة الإنسان الآلى. و يتم تنفيذ عملية استئصال البروستاتا باستخدام نظام دافنشى بمعرفة الطبيب الرائد فى اجراء هذا النوع من العمليات.

كما أن المستشفى تحظى بخبرة واسعة فى ازالة أورام الكلية مع الإحتفاظ بالعضو و الجراحة خارج الجسم و عملية الزرع الذاتية.

فضلا عن ذلك يتم تقديم طريقة العلاج بالليزر هوليميوم الفعال والتحفظى الذى ينتج عنه فقد أقل كمية من الدم فى اطار عملية تضخم البروستاتا الحميد. و ثمة محور هام آخر فى هذا الصدد و هو الجراحة الترميمية التعويضية لمجرى البول عند الاصابة بتشوهات لدى الأطفال و مرض تضيق مجرى البول لدى الكبار.

و أخيرا يمكن زرع عضلات عاصرة صناعية و قضيب صناعى فى اطار العمليات الجراحية الخاصة بالمسالك البولية و التى تساعد على تنشيط الوظائف.

وفى ضوء علاج الحصوات البولية, يتم تقديم أحدث الطرق التحفظية لازالة الحصوات, بالإضافة إلى طريقة تفتيت الحصوات بالموجات الصادمة الموجهة من خارج الجسم و العلاج بالليزر عن طريق المنظار والتى يمكن من خلالها ازالة الألم والحصوات من المريض فى غضون فترة قصيرة.



للتنسيق الرجاء التواصل مع

د.فارس عرب

00919999668016
dr.faris.arab@ibshospitals.com